منتدى عشاق كوريا
اهلا وسهلا فيك في منتدى عشاق كوريا

اذا كنت زائر فتفضل في التسجيل

واذا كنت عضو فتفضل في الدخول

مع الشكر ادارة عشاق كوريا


ملتقــى لمحبيــن كوريـــا والكـــي بــــوب  
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
قانون جديد للمنتدى "العضو صاحب المشاركات القليله يتم انذاره واذا لم يكثر من المشاركات سيتم طرده او اقصائه من علبه الدردشة" واتمنى من كل الاعضاء دعم هذا الاقتراح الرائع المدير ... Love Yoona

على كل الاعضاء تقليص عدد تواقيعهم الي ثلاث تواقيعك كحد اقصى ويرجى ان تكون التواقيع بحجم متوسط او صغير من اجل تحسين مظهر المواضيع
ممنوع منعا باتا وضع رابط  او اسم اي منتدى اخر في الرسائل او في علبه الدردشه او في موضوع واي شئ اخر وستكون العقوبه للمخافين الطرد فورا

ممنوع التكلم في الدين او السياسه او الاساءة الى احدى الديانات او الاساءه او جرح احد الاعضاء وستكون العقوبه هي معاقبة العضو لمدة اسبوع

ممنوع وضع اكثر من صورتين في تعليق العضو (ه) ويفضل ان تكون الصوره بحجم صغير وكذلك صور المغني والمغنيه المفضلين يجب ان تكون بحجم 300 - 150 بيسكل ولمن لا يعرف مراجعه الاداره او المصممين

يجب ان تكون الردود ذات صله بالموضوع وان تكون محور نقاش وممنوع وضع ردين متتاليين في نفس الموضوع وكذلك تكرار الرد مرتين


شاطر | 
 

 حقيقة كيوهيون الودود

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملكت قلبي
كوري جديد
كوري جديد
avatar

انثى
الفرقه الرجاليه المفضلة : Super Junior
الفرقه النسائيه المفضة : Girls Generation
الاسد
البلـــد : العراق
عدد المساهمات : 213
مقدار الون : 528
المغني المفضل : هيتشول
المغنيه المفضله : يونا
تاريخ الميلاد : 12/08/1990
تاريخ التسجيل : 15/08/2012
العمر : 27
العمل/الترفيه : ............
المزاج : رررررررررررررررووعة

مُساهمةموضوع: حقيقة كيوهيون الودود   27/8/2012, 12:22 am

اليوم جبت اخبار عن كيوهيون الكل يعرف انو ودود او مطيع او ماكول حقو بس لا يا جماعة هذة كلة غلط


يقول المثل


ياما تحت السواهي دواهي

حقيقة كيوهيون انو ما يرتاح اذا ما يكسر شي باليوم لا مو شي اشياء


عندما يكلفوه بان يوقض الاعضاء لا يوقضهم بل يدخل الى غرفهم بهدوء ويكسر المزهرية او اي زجاج او فخار يصحو عاد او ليتوك طبعا زهق او راح ايموتة هاذة دونغ هي اشسوة ليتوك


تردون تعرفون اشسوة يلة راح اقو ل



غير كل الاثاث الزجاجي بغرفتة هوة او دونغ هي لانهم يتشاركون نفس الغرفة حتى انو باع البيانو تبعو

لانو كان من زجاج امشان ما ينكسر او هلا محد ايقل الهيوكي



قعدنة بطلو




اما طريقة ليتوك فهي اسوء



اعضاء السوجو نايمين بيجي للاستقبال يفتح المسجل او همة عندهم ستيريو


يعني اقعدو غصبن عليكو او هاذى الكلام امتى الساعة الثالثة صباحا اما بالنسبة


لتوكي فهو يرجع اينام للسبعة او لما يجون ايصحو يطفشو او ما يصحا لو لما يصحا
ولا كانو عمل شي او متاخر لا يقعد عالمراية ويصبط شعرو ولا كانو متاخرين

عالة راحتة

مغرور مغرور مغرور مغرور مغرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
shosho9
مشرف كوري
مشرف كوري
avatar

انثى
الفرقه الرجاليه المفضلة : Shinee
الفرقه النسائيه المفضة : Miss A
السمك
البلـــد : السعوديه
عدد المساهمات : 13159
مقدار الون : 38129
المغني المفضل :
المغنيه المفضله :
تاريخ الميلاد : 05/03/1998
تاريخ التسجيل : 24/06/2012
العمر : 19
الموقع : K S A
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : راايققة
افضل عضو في المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: حقيقة كيوهيون الودود   27/8/2012, 1:08 am

شكرا على الخبر

تقبلي مروري *ــ*

<<< التوقيع >>>











الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://korea-lovers.ba7r.org/
لؤلؤة المحيط
كوري جديد
كوري جديد
avatar

انثى
عدد المساهمات : 100
مقدار الون : 218
تاريخ التسجيل : 18/06/2012
الموقع : اعماق القلوب
العمل/الترفيه : كاتبة اشعار
المزاج : ماشي الحال

مُساهمةموضوع: رد: حقيقة كيوهيون الودود   27/8/2012, 5:15 am

شكرا حبيبتي
تقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ملكت قلبي
كوري جديد
كوري جديد
avatar

انثى
الفرقه الرجاليه المفضلة : Super Junior
الفرقه النسائيه المفضة : Girls Generation
الاسد
البلـــد : العراق
عدد المساهمات : 213
مقدار الون : 528
المغني المفضل : هيتشول
المغنيه المفضله : يونا
تاريخ الميلاد : 12/08/1990
تاريخ التسجيل : 15/08/2012
العمر : 27
العمل/الترفيه : ............
المزاج : رررررررررررررررووعة

مُساهمةموضوع: رد: حقيقة كيوهيون الودود   27/8/2012, 5:22 am

يسلمو عالمرور الحلو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
donghae,s lover
مشرف كوري
مشرف كوري
avatar

انثى
الفرقه الرجاليه المفضلة : Super Junior
الفرقه النسائيه المفضة : Girls Generation
الجدي
البلـــد : مصر
عدد المساهمات : 3348
مقدار الون : 8284
المغني المفضل : dongmin
المغنيه المفضله : yys
تاريخ الميلاد : 17/01/1997
تاريخ التسجيل : 09/07/2012
العمر : 20
الموقع : donghae,s heart
العمل/الترفيه : lee donghae
المزاج : not so bad
تعاليق :

هذا انا . . . ومن لا يعرفنى

ومن لا يعرف قيمتى هو اقل بكثير ان اعلمه اياها



سـيـبـقى رأسـي عالـيـا فـي السـمـاء ..
ليس تكـبرا ولا استعلاء
....
بـل هي ثـقة بــالنــفس وكبــرياء
...
وستـبــقى دمـعتـى غـالـية ...
لأنني إكـتشـفت ...
أن لا شــيء فـي الدنـيـا يـسـتـحـق الـبـكـاء




من لا يعرف شخصيتي لا يحكم على تصرفاتي
ومن لا يقدرني لا يتوقع مني اي تقدير



قالوا عن..... هدوءي وسكوتي ..... انني فتاة مغرورة,,, متكبرة

قالوا عن... صمتي ,,,, انني ضعيفة,,, وعلي رد الظلم ,,,,, لست قادرة
قالوا عن.... طيبتي ,,, انني فريسة سهلة ,,, ولغدر الناس ,,, متقبلة
...
وتركتهم يتناولون الاقاويل عني ,,,, ولم انطق بكلمة ,,, لانني حقا
.
.
عملة نادره



.
آنـا مْتنـأقضة في صفاتي .. جْريئة .. متـمردْة .. وفي نفس الوقت .. طيبة القلبْ .. أظهر مشاعري بـگل صراحـه .. ۆ أخفي بداخلي الـگثيرْ .. أحب الجميعْ واكره البعض لِفترٌة .. أنا في قمـة الغرور .. مجرمة بدرجة مخيفـة .. بريئة حد السذاجـة .. أُحبْ سريعاً .. ولا أعرف أن أكره من أحببتهم

.. و لآ انسى أبداً !

...اني أغضبْ دائماٌ .. وأصبر ...دائماً .. ۆ آضحك... كالشمس .. غامضة غموضْ الليل .. وَ ساظلْ كَمآ آنآ .. آشتَآقْ بصمتْ .. وَ آتلَهف بعُمْق .. وَ آحِنْ بسرعَة آلبرقْ .. وَ سأظل كَمآ آنآ .. آحلمْ كثيراَ .. ولا آبـه بـالوآقع .. رغم تجريح الواقع لي !

هذا أنـا


مُساهمةموضوع: رد: حقيقة كيوهيون الودود   27/8/2012, 6:10 am

ههههههههههههههههه كيووووووووووووووووت

<<< التوقيع >>>






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقة ليتوووك
كوري جديد
كوري جديد
avatar

انثى
القوس
عدد المساهمات : 597
مقدار الون : 1208
المغني المفضل : ريوووك فديتههه
تاريخ الميلاد : 04/12/1997
تاريخ التسجيل : 03/08/2012
العمر : 19
العمل/الترفيه : متابعة ليتووك
المزاج : رايقه دام اني اتابع السوجو

مُساهمةموضوع: رد: حقيقة كيوهيون الودود   27/8/2012, 5:28 pm

ههههههههههههههههههههه


يسلموو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ملكت قلبي
كوري جديد
كوري جديد
avatar

انثى
الفرقه الرجاليه المفضلة : Super Junior
الفرقه النسائيه المفضة : Girls Generation
الاسد
البلـــد : العراق
عدد المساهمات : 213
مقدار الون : 528
المغني المفضل : هيتشول
المغنيه المفضله : يونا
تاريخ الميلاد : 12/08/1990
تاريخ التسجيل : 15/08/2012
العمر : 27
العمل/الترفيه : ............
المزاج : رررررررررررررررووعة

مُساهمةموضوع: رد: حقيقة كيوهيون الودود   27/8/2012, 5:31 pm

يسلمو منا اوغاد اني اقعد السوجو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
روح ليتوك
مشرف كوري
مشرف كوري
avatar

انثى
الفرقه الرجاليه المفضلة : Super Junior
الفرقه النسائيه المفضة : Tara
الجوزاء
البلـــد : العراق
عدد المساهمات : 2151
مقدار الون : 5154
المغني المفضل : http://asiamoonfans.files.wordpress.com/2010/07/etk.gif
المغنيه المفضله :
تاريخ الميلاد : 15/06/1996
تاريخ التسجيل : 26/10/2012
العمر : 21
الموقع : http://asiamoonfans.files.wordpress.com/2010/07/etk.gif
العمل/الترفيه : تجميع الصور
المزاج : مشتاقة لدارين
تعاليق : دارين اشتقتلك كثير

مُساهمةموضوع: رد: حقيقة كيوهيون الودود   23/11/2012, 1:50 am

يسلموووووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ღСАNSU DEREღ
كوري جديد
كوري جديد
avatar

ذكر
الفرقه الرجاليه المفضلة : Shinee
الفرقه النسائيه المفضة : After School
الدلو
البلـــد : السعوديه
عدد المساهمات : 1902
مقدار الون : 5408
المغني المفضل :
المغنيه المفضله :
تاريخ الميلاد : 14/02/1997
تاريخ التسجيل : 22/08/2012
العمر : 20
الموقع : المملكة العربية السعودية
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : I L0VE Y0U
تعاليق :

الثِقَـه ضَآعَ ـتْ في [ أحْ ـضآن ] السَـرَآبْ والسُؤآلْ مَآلَه في هَـ الدِنيـَآ جَ ـوَـوَآبْ ..~!



تُدَريْ{وشٌ آلفٌرقْ بُينيْ .. وبُينكْ ..!}آنآِ آحٌبك بٌضمُيرْ .. وآنتْ تُجرحُنيْ بضُمير.!


مُساهمةموضوع: رد: حقيقة كيوهيون الودود   23/11/2012, 1:57 am

شكراا يعطيك
**العاافية**
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
검은 고양이
كوري نشيط
كوري نشيط
avatar

انثى
العقرب
عدد المساهمات : 434
مقدار الون : 1230
تاريخ الميلاد : 01/11/1997
تاريخ التسجيل : 03/08/2012
العمر : 20
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : واااااااااااااو
تعاليق : الله لا اله الا هو . سبحان الله

مُساهمةموضوع: رد: حقيقة كيوهيون الودود   23/11/2012, 11:54 pm


هههههههههههههههههههه

يسلموو عالموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حقيقة كيوهيون الودود
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عشاق كوريا :: الفرق الكوريه :: Super junior-
انتقل الى: