منتدى عشاق كوريا
اهلا وسهلا فيك في منتدى عشاق كوريا

اذا كنت زائر فتفضل في التسجيل

واذا كنت عضو فتفضل في الدخول

مع الشكر ادارة عشاق كوريا


ملتقــى لمحبيــن كوريـــا والكـــي بــــوب  
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
قانون جديد للمنتدى "العضو صاحب المشاركات القليله يتم انذاره واذا لم يكثر من المشاركات سيتم طرده او اقصائه من علبه الدردشة" واتمنى من كل الاعضاء دعم هذا الاقتراح الرائع المدير ... Love Yoona

على كل الاعضاء تقليص عدد تواقيعهم الي ثلاث تواقيعك كحد اقصى ويرجى ان تكون التواقيع بحجم متوسط او صغير من اجل تحسين مظهر المواضيع
ممنوع منعا باتا وضع رابط  او اسم اي منتدى اخر في الرسائل او في علبه الدردشه او في موضوع واي شئ اخر وستكون العقوبه للمخافين الطرد فورا

ممنوع التكلم في الدين او السياسه او الاساءة الى احدى الديانات او الاساءه او جرح احد الاعضاء وستكون العقوبه هي معاقبة العضو لمدة اسبوع

ممنوع وضع اكثر من صورتين في تعليق العضو (ه) ويفضل ان تكون الصوره بحجم صغير وكذلك صور المغني والمغنيه المفضلين يجب ان تكون بحجم 300 - 150 بيسكل ولمن لا يعرف مراجعه الاداره او المصممين

يجب ان تكون الردود ذات صله بالموضوع وان تكون محور نقاش وممنوع وضع ردين متتاليين في نفس الموضوع وكذلك تكرار الرد مرتين


شاطر | 
 

 تقرير عن حياتي سيون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
siwon
كوري جديد
كوري جديد
avatar

انثى
الفرقه الرجاليه المفضلة : Super Junior
الفرقه النسائيه المفضة : Girls Generation
الجدي
البلـــد : العراق
عدد المساهمات : 22
مقدار الون : 92
تاريخ الميلاد : 15/01/1999
تاريخ التسجيل : 30/05/2013
العمر : 18
الموقع : بعيدة عن حبيبة القلب
العمل/الترفيه : K_pop
المزاج : cool
تعاليق : يونا وتيفاني وسوني ويوري سأبقى احبكن للابد حتى لو فرقنا القدر انتن شقيقات روحي...............

اه يا يونــــــــــــــــا وسونــــــــــــــــي ليش فرقنا القدر

^مااصعب ان تحب شخص لايعلم بحبـــــــــــــك^

^وما اصعب ان تتمنى الموت من شدة الالم^

وما اصعب ان تفقد حنان الام وهي لا تزال على قيد الحياة^

اه ومااصعب الاه

مُساهمةموضوع: تقرير عن حياتي سيون   20/6/2013, 5:03 am

اسم: تشوي شيون choi siwon
مواليد: 7 أبريل 1986 (1986/04/07) (سن 24)
الاصل :سيول ، كوريا الجنوبية
أنواع موسيقى: البوب والرقص ، و ار&بي
مهنه: مغني ، راقص ، ممثل ، عارض ازياء
آلالات: الطبول والبيانو
سنةالظهور: 2005 إلى الوقت الحاضر
الطول : 183
الوزن: 65
فصيلة الدم :B
اللقابه :الحصان
البرج: الحمل
الحيوان: لا يوجد
هوياته: الغناء , الرقص, مشاهدة الافلام,التايكندو
العائله :اب+ ام+ اخت اصغر منه choi jiwon
الشركات: اس ام الترفيه
يندرج تحت: اس ام تاون ، سوبر جونيور ، سوبر جونيور م
موقع :
www.choisiwon.com
http://twitter.com/#!/siwon407
سي تشوي وون (ولد في 10 فبراير 1987 ، بعيد ميلاده الحقيقي هو في الواقع 7 أبريل 1986 ، ولكن والديه لم يسجل ولادته في السجل الوطني حتى 10 فبراير 1987) ، وأحيانا تقيد mononymously كما Siwon ، هو البوب الكورية المغني والممثل. كان عضوا في فرقة سوبر جونيور ويشكل جزءا من مجموعة فرعية لها ، سوبر جونيور ام. ومن المعروف Siwon لدوره في فيلم 2006 هونغ كونغ عمل التاريخية معركة A Battle of Wits as the young prince. وهو أيضا واحد من الفنانين الأربعة الأولى الكورية لتكون على طوابع البريد الصينية.
نبدة مختصره عن شيون
حساس جدا وخجول
رغم معارضت والديه الا انه اصبح مغني
غني ولديه مهبط طائره على سطح المنزل
اشتغل في محطة بنزين ولكن عندما راه والده استقال
الشي الذي لايقفارقه مرهم الشفاة
رجل دو احترام بالغ
يحب الذهاب الى الكنيسه بشل متواصل حتى لو كان المكان مزدحم من المعجبين
يكره العوده من السفر وليس هناك من يستقبله بعدد كبير من المعجبين
اقرب صديق له هان
يقدر هان جدا بسبب انه اعتنى به عندما كان في الصين عام 2006
يشرب المشروبات الغازيه
وياكل الطعام الصحي
يسكن في منزل والديه
في وقت مبكر الحياة


ولدت وترعرع Siwon في عائلة ثرية ، البروتستانتية صارمة في سيول ، كوريا الجنوبية. ولديه من قبل وكيل المواهب عندما كان عمره 16 ، الذي أوصى له الاختبار لنظام Starlight Casting System to become an entertainer. ورفض الآب بان يعمل Siwon في مهنة الترفيه ، حتى انه اضطر الى الاختبار سرا. انه اجتاز بنجاح الاختبارات ، وبعد النظر ، والديه سمح له بها في SM Entertainment المواهب. وقال Siwon أنه على الرغم من والده السماح له لتوقيع العقد ، وقال انه لن يعطي اي نقود لابنه. وانتقل لاحقا إلى مهاجع مع زملائه المتدربين ، وكان تدريب في مجالات الغناء والتمثيل ، والرقص. وقدم أول ظهور له في شريط فيديو موسيقى دانا النعمة عندما كان لا يزال المغني المنفرد في عام 2003. وبعد عام ، وقدم ظهور قصير في الدراما القصيرة Precious Family. في عام 2005 ، أدى Siwon ظهور قصير في الدراما KBS drama Eighteen, Twenty-Nine as the young Kang Bong-man.

الموسيقى الوظيفي


لم يمض وقت طويل بعد ظهور التلفزيون Siwon الأول ، الذي صدر اس ام الترفيه اعلان انه لاول مرة رسميا واحدا من اثني عشر عضوا في الفرقة. هذه الفرقة في وقت لاحق أصبحت تعرف رسميا باسم سوبر جونيور 05 ، الجيل الأول الموسيقى مجموعة سوبر جونيور. قبل بضعة أشهر لاول مرة من سوبر جونيور 05 ، أدلى Siwon أول ظهور وسائل الاعلام الرسمية مع زميله في الفرقة هان قنغ كنموذج المدرج في عرض للأزياء من قبل بوم سوك.

سوبر جونيور 05 لاول مرة رسميا في 6 نوفمبر 2005 على برنامج SBS’s music program Popular Songs، ويؤدون أول اغنيه ، “TWINS (Knock Out)” جذب الأداء لاول مرة أكثر من 500 المشجعين والمشاهدين كما حصل من الخارج من كل من الصين واليابان. وكان ألبوم كامل صدر في نفس الشهر في وقت لاحق ، والتي لاول مرة في # 3 على الخرائط الشهرية MIAK ألبوم البوب ك.

في مارس 2006 ، بدأ اس ام الترفيه لتجنيد أعضاء جدد للجيل القادم سوبر جونيور. ومع ذلك ، تغيرت عندما خطط الشركة اضافة في العضو الثالث عشر كيو هيون ، وأعلنت الشركة وقف تشكيل مستقبل الأجيال سوبر جونيور. والغيت مجموعة لاحقة “05″ وأصبحت رسميا باسم سوبر جونيور. واعادة تشكيل الفرقه سبب صدمه كبيره بعد ان صدر لأولاغنيه من قرص “يو” في الصيف التالي ، والتي أصبحت اغنية سوبر جونيور الاكثر ناجحة في الموسيقى والرسوم البيانية وحتى الافراج عن “sorry sorry” مارس 2009.

في أواخر عام 2007 ، وضع Siwon في ام سوبر جونيور ، إصدار فرعية الصينية للسوبر جونيور. سوبر جونيور ام هي أول فرقة موسيقية دولية في صناعة الموسيقى الصينية أن يكون أعضاء كل من الجنسيه الصينية والكورية ، وجلبت لها تأثير في صناعة الموسيقى الرئيسى لانتاج المجموعات الموسيقية متعددة الجنسيات. سوبر جونيور ام لاول مرة في الصين يوم 8 أبريل 2008 في 8 السنوي لجوائز الموسيقى مع الرسم البياني الإفراج عن أول فيديو موسيقي ، “يو”. فرعية أصدرت أول ألبوم باللغة الصينية ، me في 2 مايو 2008ادى الى النجاح الحاسم. الالبوم لاول مرة على شارتات الموسيقى تايوان الجميع المخططات التحرير والسرد ورقم 2 ورقم 1 في كثير من الصين وتايلاند الخرائط والموسيقى.

مهنة التمثيل


بعد تمثيل Siwon في Twenty-Nine and “Precious Family”، واخد دور أكبر لسلسلة مصغرة Spring Waltz، ولعب دور مساند بارك سانغ وو ، ابن عم مراهقة شابة الدؤوب والعمل. لم يمض وقت طويل بعد اول مرة Siwon الموسيقية ، وانه مثل في دورا كبيرا في دعم ملحمة Hong Kong epic film A Battle of Wits starring opposite Andy Lau. وعرض الفيلم في جميع أنحاء الصين مع جولة قصيرة في أربع مدن في نوفمبر 2006. في حين أن الفيلم تلقى ردود فعل متباينة ، Siwon حصل ملاحظات ايجابية عن أدائه. واستقبل ايضا يشيد co-star Lau، مشيرا إلى أن Siwon ممثل رائع ، وأنه يقدم مثالا جيدا للشباب المشهورين هونج كونج. في هذا الملحة عرض حياته الى الخطر بسبب دوار في الراس وقاد ان يسقط على رماح لولا انقاد الممثل له .

عام ونصف العام بعد الافراج عن معركة دهاء ، تألق Siwon في سر المدرسة الثانوية / كوميدي فيلم film Attack on the Pin-Up Boys حتى مع غيره من أعضاء سوبر جونيور. ولعب الدور القيادي كرئيس فئة مراقبة شديدة والذي كان واحدا من المواضيع شعبية ممكنة من التعرض للهجوم من قبل قوات غامضة. على الرغم من تقييمات إيجابية حاسمة ، فإن هذا الفيلم لم يلقى نجاحا جيدا في شباك التذاكر ، ولكن تم بيع جميع الإصدارات الأربعة دي في دي الفيلم من وكسرت السجلات التخطيط. أشهر قليلة في وقت لاحق ، كان يلقي Siwon في الدراما مصغرة أسطورة دان هيانج والدور القيادي ، لي مونغ ريونغ.

في يناير 2010 ، Siwon قام بدور البطوله في الدراما SBS drama, Oh My Lady تبدأ بث 22 مارس. وهو كوميديا رومانسية حول نجم الأعلى الذي يجد نفسه يعيش مع مدير أعماله ، وهي امرأة 35 عاما) الذي يسعى لكسب المال لحضانة طفلتها. هذا هو دور Siwon البطوله الأول في حوالي 2 سنوات.

يوم 17 يونيو 2010 ، تم التأكيد على أن تشوي سي وون سيستغرق دور كيم جون هو ، وهو محلل بيانات جديدة في “أثينا” الدراما العرضية لإيريس الدراما لم تعرض الى الان .

الحياة الشخصية


تابع تعليمه Siwon بعد اول عرض له مع سوبر جونيور في عام 2005. تخرج من المدرسة العليا قو جيونج في فبراير 2006 وذهب في وقت لاحق لحضور Inha جامعة. لاستمرارية دوره في معركة دهاء ، شركته رتبت له بالسفر إلى بكين ، الصين جنبا إلى جنب مع labelmate ، Hyoyeon منGirls’ Generation ، في عام 2004 لمعرفة المزيد عن لغة البلاد والتاريخ ودرس هناك لمدة ثلاثة اشهر قبل عودته إلى كوريا للتحضير لاول مرة في سوبر جونيور في السنة في وقت لاحق.

Siwon مسيحي متدين. وهو أيضا لاعب الطبول ، بعد أن يقوم مع نظيره جونكمو تسمية الاصحاب تراكس في سبتمبر 2006 على إظهار الفرعيتين الموسيقى الشعبية أغاني يرجع ذلك إلى حقيقة أن لاعب الطبول روز ، ترك الفرقة. أنه يتقن فن التايكواندو وحقق في المراكز كوريا في المرتبة الرابعة في الحزام الأسود.

في 18 مايو 2010 ، خضع لعملية جراحية Siwon لاستئصال غدة اللعابية الملتهبة. خلال تصوير الدراما SBS drama, Oh My Lady، وقال انه تم تناول دواء مضاد للالتهابات. ومع ذلك ، ساءت حالته ، وعليه ان يخضع لعملية جراحية لذلك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
love_leeminho
كوري جديد
كوري جديد
avatar

انثى
الفرقه الرجاليه المفضلة : Super Junior
الفرقه النسائيه المفضة : Girls Generation
العقرب
البلـــد : ليبيا
عدد المساهمات : 47
مقدار الون : 152
المغني المفضل :
المغنيه المفضله :
تاريخ الميلاد : 23/10/1999
تاريخ التسجيل : 20/04/2013
العمر : 17
الموقع : ليبيا
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : happy
تعاليق : ♥عذرا "فيثاغورس" : كوريا هي المعادلة الأصعب ...♥

♥عذرا "نيوتن" : كوريا هي التي تجذبنا ...♥

♥عذراً "دافنشي ": كوريا أجمل من الموناليزا ...♥

♥عذرا "بلاتيني": كوريا هي حياتي ....♥

♥عذراً" أديسون ": كوريا هي مصباح العالم ...♥

♥عذرا "ايها الصباح":كوريا هي اشراقتي ...♥

♥عذراً "جولييت " : كوريا هي حبيبتي♥
♥كووووووووووووريا♥

مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن حياتي سيون   20/6/2013, 8:50 am

كوماو علي الموضوع الحلو
وياريت تجيبين تقرير عن حياتي أنا هههههههههه
Eunhyuk
ok
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
kim ki bum
كوري جديد
كوري جديد
avatar

انثى
الفرقه الرجاليه المفضلة : Super Junior
الفرقه النسائيه المفضة : Girls Generation
الجوزاء
البلـــد : العراق
عدد المساهمات : 402
مقدار الون : 1113
المغني المفضل : حبي لك فاق الخيال
المغنيه المفضله : افضل صديقة لي احبكي
تاريخ الميلاد : 12/06/1999
تاريخ التسجيل : 26/04/2013
العمر : 18
الموقع : K♥O♥R♥E♥A
العمل/الترفيه : k pop
المزاج : cool
تعاليق : حبي كي بوم والي تحبة تحسب نفسها ميتة
♥ ♥ ♥ ♥ ♥ Ki Bum ♥ ♥ ♥ ♥ ♥




مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن حياتي سيون   20/6/2013, 5:32 pm

كوماوو اوني وين يونا عنك حتى تقتلك هع هع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Rwoley E.L.F suju
مشرف كوري
مشرف كوري
avatar

انثى
الفرقه الرجاليه المفضلة : Super Junior
الفرقه النسائيه المفضة : Tara
الاسد
البلـــد : السعوديه
عدد المساهمات : 571
مقدار الون : 1159
المغني المفضل : I love you oppa
تاريخ الميلاد : 21/08/1997
تاريخ التسجيل : 30/12/2012
العمر : 19
الموقع : كــووريآ آلــجـــنــوبـــيــــهـهْ فـي مــنــزل آلســـوجـــو
العمل/الترفيه : طـآلـبـهـهْ,&, مــتـآبعــههْ آلـسـوجـو وآلـوحوـش آلـــــ6ـــســتــه
المزاج : Happy Happy
تعاليق : My love you super junior
My love you 2PM
My love you EXO
My love you ss501
My love you Shinee
My love you tara
****************
MY LOVE YOU KOREA

مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن حياتي سيون   8/7/2013, 1:37 pm

كماوا
موضوع رائع
عنجد يسلمو ع مجهودك
التقرير كتير عجبني ماكنت اعرف الكثير عن شيون اوبا
والان الحمد الله ولفضل لك
كماوا.. فايتينغ..~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nuest.roo7.biz/
 
تقرير عن حياتي سيون
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عشاق كوريا :: الفرق الكوريه :: Super junior-
انتقل الى: